أخر الاخبار

تحميل كتاب العلوم للصف الثالث الابتدائي ليبيا 2024

تحميل كتاب العلوم للصف الثالث الابتدائي ليبيا 2024


كتاب العلوم للصف الثالث الابتدائي ليبيا 2024، تحميل وتنزيل منهج العلوم ثالث ابتدائي المنهج الليبي الجديد بصيغة pdf.

تحميل ومعاينة كتاب العلوم الصف الثالث ليبيا pdf




فهرس الكتاب

الأصدقاء برنامج شامل لعلوم مرحلة التعليم الأساسي مبني على أمين وثيقة منهج علوم في العالم. تعد العلوم في هذه السلسلة مادة دراسية شائقة تحاول الإجابة عن أسئلة عن العالم حولنا . ويتحقق ذلك بالاستخدام المثمر للصور الفوتوغرافية الملونة والرسومات المسلية . وتدرس المادة بالاستقصاء والاستكشاف، ويحب التلاميذ على المشاركة بفاعلية في البحث عن حلول للمشكلات . ويهدف كل ذلك إلى تعزيز التعلم، وغرس الانطباع لديهم بأن العلوم حولهم في كل مكان .

الاصدقاء يتبنى مقرر العلوم : مدخلا موضوعيا . فيتناول في - الصف الثالث من مرحلة التعليم الأساسي أربعة موضوعات - هي التنوع ، والدورات ، والأجهزة ، والتفاعلات . وتوضح العلاقات، كلما أمكن، بين النقاط التي يتناولها كل موضوع . ويمكن ذلك التلاميذ من إدراك الروابط بين النقاط المختلفة، ومن ربط الأفكار العلمية .
الأصداء دمجت مهارات التفكير، والتربية الوطنية، وتقانة المعلومات في منهج العلوم. ويتكون كل مستوى في البرنامج من كتاب دراسي ، وكراسة أنشطة، ودليل للمعلم .

ملاحظة: في حالة وجود مشاكل في رابط التحميل يرجى ابلاغنا في قسم التعليقات في الاسفل وسيتم اتخاذ اجراء بشان المشكلة ونعمل على حلها ، وشكرا لكم. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-