أخر الاخبار

كتاب المهارات الحياتية والاسرية اول ابتدائي ف3 الفصل الثالث 1445

كتاب المهارات الحياتية والاسرية اول ابتدائي الفصل الثالث 1445

تحميل كتاب المهارات الحياتية والاسرية اول ابتدائي الفصل الثالث ،هل تريد عزيزي الطالب تحميل كتاب المهارات الحياتية والاسرية للصف الاول الابتدائي ف3 الفصل الدراسي الثالث 1445 .

عرض اون لاين كتاب المهارات الحياتية والاسرية اول ابتدائي الفصل الثالث



فهرس كتاب المهارات الحياتية والاسرية اول ابتدائي ف3
نشاط(١).أجمع الأدوات التي أحتاجها في تنظيف يدي والعناية بهما في سلة التسوق ،متى يجب أن أغسل يدي بالماء والصابون، يحتفل العالم باليوم العالمي لغسل اليدين في اليوم الخامس عشر من شهر أكتوبر كل عام، من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، غسل الأيدي بالماء والصابون أو استعمال معقم الكحول، لمنع انتقال الجراثيم ( كوفيد - ۱۹ ). والفيروسات.
نشاط(٢)السبب والنتيجة.حرصك على غسل يديك قبل الأكل ،يؤدي إلى المحافظة على صحتك، طوال اليوم ماذا يحدث لك ؟ عندما تهمل غسل يديك الإصابة بالأمراض.
  • أستمع وأنشد.
بيدي أكل بيدي أشرب بيدي أكتب بيدي ألعب بيدي أعمل ما ينفعني وبها أعمل ما يسعدني سأنظفها كي تحميني من أوساح قد تؤذيني فيدي نعمة ربي الكبرى وله سوف أديم الشكرا.
  • إرشادات عامة .
الحرص على غسل اليدين قبل الأكل و بعده يحافظ على صحتك، لبس الحذاء المناسب يساعد على حماية القدمين، تغيير الجوارب يوميا يمنع ظهور الرائحة الكريهة، طريقة التحدث باليدين هي لغة الإشارة، شرب الحليب يقوي الأسنان، لكل شخص فرشاة خاصة به، يغيرها بين مدة وأخرى. السوس يهاجم الأسنان المهملة، فنطفها بعد تناول الحلوى وقبل النوم،مقدار كوب من الماء يكفي لتنظيف الأسنان، ويمنع هدر الماء، أسنانك اللبنية تسقط وتظهر أسنان جديدة دائمة،طرف السواك المستخدم يقص يوميا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-