أخر الاخبار

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الثاني ليبيا pdf 2024

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الثاني ليبيا pdf 2024

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الثاني ليبيا pdf 2024

تنزيل كتاب التربية الاسلامية للصف الثاني ليبيا، مرحبا بكم اعزائي طلاب وطالبات الصف الثاني من مرحلة التعليم الاساسية ، اهلا وسهلا بكم في موقع "قلعة العلوم " سنزودكم اليوم في هذة المقالة برابط تحميل مباشر مادة التربية الاسلامية ليبيا الصف الثاني بصيغة (pdf )بي دي اف.

تحميل ومعاينة كتاب التربية الاسلامية الصف الثاني ليبيا pdf


فهرس الكتاب
  • الحديث الشريف
من أخلاق الإسلام :عن أبي هريرة - رضي الله عنه قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم :أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم )رواه مسلم في صحيحه.
من أخلاق المسلم:(عن عبد الله بن عمرو بن العاص - رضي الله عنهما عن النبي - صلى الله عليه وسلم: المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه ) .
  • من سيرة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.
مولده - صلى الله عليه وسلم -ولد رسولنا محمد - صلى الله عليه وسلم في مكة، يوم الإثنين - الثاني عشر من ربيع الأول من عام الفيل، سنة (571 م)، على الراجح من أقوال أهل العلم، وهو العام الذي غزا فيه جيش أبرهة الحبشي مكة». ينتمي الرسول صلى الله عليه وسلم إلى قبيلة قريش»، أشرف القبائل، وأعظمها مكانة.
  1. أبوه : عبد الله بن عبد المطلب .
  2. أمه : آمنة بنت وهب .
  3. جده : عبد المطلب بن هاشم .
  4. عمه الذي كفله بعد موت أمه.
  5. وجده : أبو طالب .
  • رضاعه - صلى الله عليه وسلم .
من مرضعات الرسول – صلى الله عليه وسلم - حليمة السعدية ) . قامت بحمله إلى البادية ؛ لأنها كانت تعيش هناك مع قومها بني سعد»، وكانت متوسطة الحال ،عندما رجعت من مكة إلى بني سعد، وهي تحمل الطفل الصغير محمدا صلى الله عليه وسلم تبدل حالها خيرا وبركة .
ملاحظة: في حالة وجود مشاكل في رابط التحميل يرجى ابلاغنا في قسم التعليقات في الاسفل وسيتم اتخاذ اجراء بشان المشكلة ونعمل على حلها ، وشكرا لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-