أخر الاخبار

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الاول ليبيا pdf 2024

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الاول ليبيا pdf 2024

كتاب التربية الاسلامية للصف الاول ليبيا pdf

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الاول ليبيا pdf 2024، مرحبا بكم اعزائي طلاب وطالبات الصف الاول من مرحلة التعليم الاساسية ، اهلا وسهلا بكم في موقع "قلعة العلوم " سنزودكم اليوم في هذة المقالة برابط تحميل مباشر مادة التربية الاسلامية ليبيا الصف الاول بصيغة (pdf )بي دي اف.

تحميل ومعاينة كتاب التربية الاسلامية الصف الاول ليبيا pdf


فهرس الكتاب
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه إلى يوم الدين .. أما بعد ..... فهذا كتاب الصف الأول من مرحلة التعليم الأساسي نضعه بين أيدي أبنائنا وبناتنا جيل المستقبل، ليكون لهم عوناً على استيعاب اللبنات الأولى من أساسيات ديننا الحنيف بحيث يكون بين أيديهم وأيدي أولياء أمورهم كتاب يُرجع إليه. ويُستند عليه في الفهم والحفظ والمراجعة. وقد توخينا فيه الإيجاز في العبارة والإكثار من الصور ليناسب المرحلة العمرية لأولادنا، مع الإبقاء على كتاب دليل المعلم الذي يحتوي على شرح للموضوعات يعين المعلمين على أداء واجبهم على أكمل وجه بالإضافة إلى إعداد قرص مضغوط يحوي التلاوة الصحيحة للآيات القرآنية المقررة كي يتحقق أكبر قدر من الاطمئنان على أن يكون النطق سليماً والحفظ قويماً علماً بأننا قد اتبعنا طريقة عد المدني الأخير. وقد اشتمل الكتاب على الفروع الآتية :
  1. القرآن الكريم.
  2. العبادات.
  3. السنة النبوية.
  4. العقيدة الإسلامية.
  5. السيرة النبوية.
  6. التهذيب والأخلاق.
ملاحظة: في حالة وجود مشاكل في رابط التحميل يرجى ابلاغنا في قسم التعليقات في الاسفل وسيتم اتخاذ اجراء بشان المشكلة ونعمل على حلها ، وشكرا لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-